| by admin | No comments

فقدان قصص العذرية: 11 امرأة تنفتح على أول مرة يمارسن فيها الجنس



في حين أن هذا لا يبدو صحيحًا بالنسبة لجميع الأشخاص الذين انتظروا، مثل مثل أولئك الذين عانوا من العجز الجنسي أو الخجل من فقدانه لاحقًا، فمن المؤكد أن هذا هو الحال بالنسبة لمكدورمان. شعرت بيدها تلمس فخذي بلطف ثم وصل إلى الأسفل وأخذ قضيبي المنتصب لحسن الحظ في يدها. قامت بسحب القلفة ثم وضعت قضيبي عند مدخل كسها الرطب جدًا. ثم وصلت إلى الخلف ودفعت مؤخرتي بلطف مما جعل القوس للأمام وانزلق بداخلها. حتى يومنا هذا ما زلت أتذكر شعور بوسها والبلل على قضيبي.

  • ” ثم ذهبنا إلى حفلة عيد ميلادي، وكنت مذعورة بشأن الحمل لأننا لم نستخدم الواقي الذكري. أتذكر أنني كنت أفكر: “لماذا الناس مهووسون بالجنس؟” لأن معظم الفتيات – بما فيهم أنا – لم يستمتعن به في المرة الأولى لهن”. —ديليلا س.
  • ومع ذلك، ليس كل شخص يفقد عذريته في وقت لاحق من حياته مثل جون وسارة.
  • سواء كان ذلك عن طريق الاختيار، أو الظروف، أو كليهما، فإن فقدان العذرية المتأخر يمكن أن يجلب أي شيء من الكبرياء إلى العجز الجنسي بالنسبة لعدد قليل من الأمريكيين الذين يعانون منه.
  • يمكنك أيضًا التحدث مع طبيبك حول ما يحدث عند ممارسة الجنس لأول مرة، وما إذا كان ذلك مناسبًا لك الآن، وأي أسئلة أخرى لديك حول الجنس والتي قد تشعر بالحرج الشديد من التحدث عنها مع أحد أفراد العائلة.
  • بالنسبة للعديد من النساء اللاتي يحددن هويات الأشخاص، هناك شعور بالخجل من الحرية الجنسية.
  • لقد قبلنا بشغف لفترة من الوقت ثم قررنا أن نخلع ملابسنا الداخلية.


أتمنى أن أتمكن من تحديد اللحظة التي تغير فيها كل ذلك. إنه ليس شيئًا يريد معظمنا أن يعيشه من جديد، ولكن فقدان عذريتك (نأمل) هو بداية ممارسة الجنس مدى الحياة، لذلك من الممتع والغريب نوعًا ما أن ننظر إلى الوراء ونفكر في كيف كانت المرة الأولى لك على الإطلاق. بالنسبة لهؤلاء النساء، سترى موضوعًا متكررًا للمقاعد الخلفية للسيارات، والخمر، ومراجع التلفزيون/الأفلام.

قصص “فقدان العذرية”



يقولون إنك تتذكر دائمًا المرة الأولى لك، وفي حالتي يبدو الأمر كما لو كان بالأمس فقط ولا يزال حيًا جدًا في ذاكرتي. لقد فقدت عذريتي في عام 1985 عندما كان عمري 19 عامًا. عمري وفقًا لمعايير اليوم ولكن العودة إلى الثمانينيات ربما لم تكن غير عادية. بدايتي المتأخرة لم تساعدني حقيقة أنني التحقت بمدرسة للبنين مما جعلني أخجل من الفتيات.

  • لقد فقدت عذريتي في عام 1985 عندما كان عمري 19 عامًا.
  • “لقد فقدت عذريتي مع صديقي لمدة ستة أشهر عندما كان عمري 18 عامًا. لقد فقد وظيفته، واعتقدت أن ذلك سيخفف من آلامه. أخبرته سابقًا أنني أريد الانتظار حتى نتزوج. لقد كانت لا تنسى وممتعة. لقد كنا واقعين في الحب، لكننا [لم نستمر]”. —سوزي د.
  • ثم وصلت إلى الخلف ودفعت مؤخرتي بلطف مما جعل القوس للأمام وانزلق بداخلها.
  • من المهم أن تتذكر أن مجرد ممارسة الجنس مرة واحدة لا يعني أنك حصلت على إذن شريكك للقيام بذلك مرة أخرى – فالحصول على الموافقة على كل فعل جنسي قبل كل لقاء هو أمر أساسي.


أتذكر المشي في المركز التجاري، وسط ضباب، في حالة ذهول، ولست متأكدًا مما حدث للتو. لقد فقدت عذريتي مع صديقتي كارين منذ سنوات مضت وأردت مص فتاتاك بشدة، فقط أتذكر تلك المرة الأولى التي قمت فيها بالقذف في كس ضيق، وهو شعور مررت به عدة مرات منذ ذلك الحين. “كان عمري 18 عامًا، وكان ذلك الصيف قبل ذهابي إلى الكلية. لقد كنت أواعد صديقي منذ السنة الثانية في المدرسة الثانوية، وقررنا أخيرًا القيام بذلك. ولأنني كنت مرتاحًا جدًا معه (وكانت هذه هي المرة الأولى له أيضًا)، أتذكر أنني شعرت براحة شديدة تجاه الأمر برمته. لقد كان في قبو منزله – وبالتأكيد لم يكن أفضل جنس على الإطلاق – لكننا اكتشفنا ذلك في النهاية! —أليكس ج.

الجنس



لذلك طلبنا من متابعي منظمة صحة المرأة على فيسبوك أن ينفتحوا ويشاركوا كيف فقدوا عذريتهم. دعنا نقول فقط أنه إذا لم ترقى المرة الأولى إلى مستوى توقعاتك، فأنت بالتأكيد لست الوحيد.

13 Virginity Horror Stories – Virginity Horror Stories Reddit – Seventeen

13 Virginity Horror Stories – Virginity Horror Stories Reddit.

Posted: Fri, 22 Mar 2019 07:00:00 GMT [source]



أعتقد أن الأمر منطقي، نظرًا لأن عبارة “Netflix Night” لا تزال رمزًا لـ “البقاء والتواصل” للعديد من الأشخاص البالغين من العمر 20 عامًا. لم يكن عدوانيًا أبدًا بأي شكل من الأشكال، وكان محبًا ولطيفًا جدًا في ذلك الوقت. لكنه كان لطيفًا جدًا، واكتشفت أنه كان جيدًا جدًا في كونه زير نساء.
realistic penis butt plugs