| by admin | No comments

هل سيكون ممارسة الجنس مع الروبوتات أكثر إرضاءً من ممارسة الجنس مع البشر؟



لقد نظروا في أسباب إعطاء إجابات بـ “لا” و”نعم” على ثلاثة أسئلة من خلال فحص مفهوم الموافقة بشكل عام، بالإضافة إلى انتقادات لمدى ملاءمتها في مجال الأخلاقيات الجنسية، والعلاقة بين الموافقة والإرادة الحرة، و العلاقة بين الموافقة والوعي. فحص تحليل محتوى الوسائط الكمي تمثيل العلاقات الروبوتية بين الإنسان والجنس في 370 مثالًا إعلاميًا خياليًا و340 نموذجًا غير خيالي [27].

Your Sex Robot Is Ready (But Are You?) – Medium

Your Sex Robot Is Ready (But Are You?).

Posted: Mon, 08 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



في دراسة عبر الإنترنت (أي مقالة قصيرة عن الروبوت الجنسي)، كان لدى الإناث وجهات نظر أقل إيجابية تجاه الروبوتات، وخاصة الروبوتات الجنسية، مقارنة بالرجال. وهذا يعني أن النساء تولي أهمية أكبر لحقيقة أن شريكهن حصل على روبوت جنسي بدلاً من روبوت الحب الأفلاطوني، ومن المتوقع أن تشعر الإناث بالغيرة أكثر. أبلغت الإناث اللاتي قرأن عن الروبوتات الجنسية عن مستويات مرتفعة بشكل ملحوظ من الغيرة، ومواقف أقل إيجابية، ومستوى أكبر من الكراهية، ومستوى أكبر من كراهية الشريك المتوقع. يتم إسقاط الخوف من المجهول، أو عدم الأمان لدى الشريك، على الشريك، مما يؤدي إلى ظهور الغيرة. يصور الفيلم الوثائقي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) Guys and Dolls (2007) أربعة رجال (Davecat وEverard وGordon وMike) يعيشون مع دمىهم الجنسية الأنثوية.

إيجابيات وسلبيات العصر الجديد للروبوتات الجنسية



Abyss، الشركة الرائدة في الصناعة التي يُستشهد بها كثيرًا، ليست وحدها في السباق لبناء روبوت محب للذكاء الاصطناعي. ويعمل المنافسون مثل TrueCompanion وAndroid Love Dolls على تحقيق تطورات جديدة في سوق الدمى الجنسية أيضًا.

  • يعتمد نوع آخر من العلاقات على كون النوع هواية، أي أنه طالما لم تظهر امرأة مثيرة للاهتمام، فإن المستخدم يستمر في التواجد مع sexbot.
  • يدعو المؤلف إلى إجراء المزيد من الأبحاث حول الاستخدامات التكيفية وغير القادرة على التكيف للدمى الجنسية.
  • أبلغت الإناث اللاتي قرأن عن الروبوتات الجنسية عن مستويات مرتفعة بشكل ملحوظ من الغيرة، ومواقف أقل إيجابية، ومستوى أكبر من الكراهية، ومستوى أكبر من كراهية الشريك المتوقع.


كما يكشف التحليل الإعلامي [38]، يشرح الفيلم الوثائقي أسلوب الحياة غير المعتاد لأصحاب الدمى نتيجة لعيوبهم في المعايير غير المتجانسة. لم يكن الرجال من جنسين مختلفين قادرين على إنشاء علاقات مع نساء حقيقيات ومن ثم استقروا مع الدمى. ومع ذلك، من الممكن أيضًا قراءة غريبة للفيلم الوثائقي، حيث يسمح نمط حياة محبي الدمى للرجال بالتعبير عن حياتهم الجنسية بشكل مختلف. في سياق رعاية الدمية، يتم إضفاء الشرعية وتنفيذ مجموعة متنوعة من الأنشطة الحسية ذات الدلالات الأنثوية (على سبيل المثال، الغسيل، والتجفيف، ووضع البودرة، وارتداء الملابس، ووضع المكياج على الدمية).

المؤلفين والانتماءات



ومع ذلك، فإن الأبحاث السابقة لم تتمكن من تصور البعد الخيالي الجنسي للدمى الجنسية. بفهم الدمى باعتبارها خيالات جنسية مجسدة، ليس من المفاجئ أو المشكوك فيه أن الدمى لا تعكس الواقع كما هو، أو كما ينبغي أن يكون من الناحية الأخلاقية، ولكنها تعبر بشكل غير اعتذاري عن خيالات غير واقعية ومبالغ فيها ومبتذلة، وبالتالي مثيرة ومرضية. كشفت الأبحاث التي أجريت على التخيلات الجنسية أن البشر من جميع الأجناس عادة لا يتأثرون بشكل خاص بالأخلاق أو الحياة الطبيعية ولكن في كثير من الأحيان عن طريق العكس المباشر [55،56]. إن ما يجلبه التغير التكنولوجي هو إمكانيات جديدة وافرة للتعبير عن التخيلات الجنسية وتجسيدها، والتي كان يتمتع بها في السابق خصوصية بحتة، بحيث تصبح الآن قابلة للقراءة، ومسموعة، ومرئية، بل وملموسة في المجال العام – باستخدام الدمى والروبوتات. يتم تعريف الروبوتات الجنسية (sexbots) على أنها روبوتات خدمة بشرية تشبه الإنسان، كاملة الجسم، وصحيحة تشريحيًا، وتحتوي على مواد وتقنيات ونطاقات أسعار مختلفة مصممة للاستخدام الجنسي [11]. تبدو الروبوتات الجنسية مثل الدمى الجنسية ولكنها مجهزة بأجهزة استشعار ومحركات وذكاء اصطناعي.

  • فحص تحليل محتوى الوسائط الكمي تمثيل العلاقات الروبوتية بين الإنسان والجنس في 370 مثالًا إعلاميًا خياليًا و340 نموذجًا غير خيالي [27].
  • لاستقصاء آراء أصحاب الدمى حول تجاربهم المباشرة الطويلة الأمد مع الدمى الجنسية، نجح بعض الباحثين في اللجوء إلى منتديات مجتمع مالكي الدمى الجنسية عبر الإنترنت للتوظيف.
  • فيما يتعلق بسؤال البحث الأول، يتعين على المرء أن يعترف بأن الدمى الجنسية والروبوتات الجنسية، على الرغم من أنها تجتذب اهتماما متزايدا من جانب الجمهور والعلماء، إلا أنها لا تزال غير خاضعة للبحث بشكل كبير.
  • بدأ المجتمع يفكر في فكرة ممارسة الجنس مع الروبوتات، وهناك اعتقاد بأن هذا الأمر سيكون طبيعيًا في المستقبل[4].
  • تمت دراسة التمثيلات الإعلامية للعلاقات الحميمة بين الإنسان والروبوت بواسطة [32]، الذي وجد أن مثل هذه التمثيلات تصور الشريك البشري المعني كرجل محروم في العلاقات الشخصية.


أدى هذا التنبؤ الجريء من عالم الروبوتات ديفيد ليفي [1] إلى إثارة نقاش، بعد مرور أكثر من عقد من الزمان، حول أخلاقيات وتصميم واستخدام وتأثيرات الروبوتات الجنسية الصحيحة تشريحيًا الشبيهة بالبشر والدمى الجنسية، وأسلافها غير التفاعلية وغير المتحركة. ذهب عالم المستقبل إيان بيرسون [2] إلى أبعد من ذلك من خلال توقع أنه بحلول عام 2050، سيمارس النساء والرجال الجنس مع الروبوتات أكثر من الجنس مع أفراد محددين. قد يشكك المرء في صحة هذه التوقعات، ولكن ليس هناك شك في أن التغير التكنولوجي الذي يؤثر على جميع مجالات الحياة لن يترك النشاط الجنسي البشري دون أن يتأثر. إن التغييرات الكبيرة في السلوك الجنسي بسبب الوسائط والتقنيات الرقمية أصبحت راسخة بالفعل [3،4].
passion wilma black wet look and sheer chemise with g string
10 speed rocks off bad boy intense vibrating prostate massager
lelo smart wand 2 med black