| by admin | No comments

عبارات شائعة لا ينبغي عليك وضعها في ملف تعريف المواعدة الخاص بك



حسنًا، لا تخف، لأن أمثلة الملفات الشخصية للمواعدة عبر الإنترنت التي أنت على وشك رؤيتها ستغير قواعد اللعبة بشكل حقيقي. أحد أصعب الأجزاء عند البدء بالمواعدة عبر الإنترنت هو إنشاء ملف تعريف المواعدة الخاص بك. لمساعدتك، قمنا بتجميع بعض من أفضل أمثلة الملفات الشخصية للمواعدة عبر الإنترنت للرجال وأرفقناها بنصائح سريعة حول ما يجعلها رائعة. أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذا المقال وأنك الآن في وضع يسمح لك بصياغة ملفات تعريف مواعدة أفضل وأكثر إثارة. سيستغرق هذا بعض الوقت ولكن يمكنك استخدام ما هو موجود في هذه المقالة كمصدر إلهام. فقط تأكد من الحفاظ على تميزك ولا تخف من الاستمرار في التغيير والتبديل حتى تحصل على هذا الأمر بشكل صحيح.



أنا شخصياً أعتقد أن الفكاهة تعمل بشكل جيد لأن الأشخاص الذين يتصفحون الملفات الشخصية للمواعدة عبر الإنترنت لا يتمتعون بالضرورة بالكثير من المرح. قد يكون تصفح جميع الملفات الشخصية والمطابقات بمفردك أمرًا مرهقًا ويشعرك بأنه عمل روتيني. هذه التصريحات هي موت الملفات الشخصية للمواعدة عبر الإنترنت. إذا كنت تبحث عن شخص “تستمتع معه”، فلن تجده في أي وقت قريب. هل سئمت من تصفح ملفات تعريف المواعدة عبر الإنترنت بنفسك؟ هل كنت في لعبة المواعدة لفترة طويلة حقًا؟ قد تكون مهتمًا بتدريبي على المواعدة. كجزء من وظيفتي كخبير في المواعدة، أقوم بشكل دوري بالاتصال بالإنترنت وقراءة ملفات تعريف المواعدة عبر الإنترنت، للرجال والنساء على حد سواء. هل تبحث عن ملفات تعريف جيدة للمواعدة عبر الإنترنت لنسخها؟ لقد حصلت على, بوو, مع كل الإلهام والأمثلة التي تحتاجها لملف تعريف المواعدة عبر الإنترنت.

“يقول البعض أنني فوضوي “



دعونا نواجه الأمر، يجد معظم الرجال صعوبة في وصف أنفسهم بطريقة تجدها النساء مغرية. لسوء الحظ، فإن غالبية الملفات الشخصية للمواعدة تفتقد العلامة، ويمكن أن يكون هذا عنصرًا حاسمًا في نجاح المواعدة عبر الإنترنت. أولًا، أنت تدمر تمامًا فرصك في الحصول على ردود عالية الجودة.



لقد قمت باختبارها على Tinder، وOkCupid، وMatch، وBumble، وHinge، وبحثت في مئات الملفات الشخصية بحثًا عن ملف تعريف المواعدة “المثالي”. “أريد شخصًا يتمتع بروح الدعابة.” الشيء نفسه ينطبق على “أنا أحب الضحك”. لم أقابل أبدًا أي شخص يكره الضحك أو الأشخاص المضحكين. ومع ذلك، كل شخص لديه فكرة مختلفة عما هو مضحك (وما ليس كذلك). أضف بعض الفكاهة إلى ملفك الشخصي أو اذكر أمثلة للأفلام المضحكة التي تحبها. الفكاهة في عندما التقى هاري بسالي تختلف كثيرًا عن تلك الموجودة في الغبي والأغبى. يمكن أن يكون ملفك التعريفي للمواعدة عبر الإنترنت أداة لكسر الجمود من خلال توفير التطابقات المحتملة أو شيء للمناقشة أو المزاح بشأنه.

اقتباسات المواعدة عبر الإنترنت لكسر الجمود



فيما يلي بعض الأمثلة على العبارات العامة التي غالبًا ما أراها في الملفات الشخصية للمواعدة عبر الإنترنت وكيفية إصلاحها. لست متأكدًا من كيفية كتابة ملف التعريف الخاص بك للمواعدة عبر الإنترنت؟ هؤلاء 10 أفضل أمثلة الملفات الشخصية للمواعدة عبر الإنترنت ستساعدك. يحصل معظم الرجال على نتائج فظيعة عبر الإنترنت. أحد الأسباب هو أن ملفهم الشخصي يبدو مملًا، على شكل ملف تعريف مواعدة. وكما هو الحال في كثير من الأحيان مع المواضيع الكبيرة جدًا، فمن الصعب معرفة من أين تبدأ. في المرة القادمة تجد نفسك تحدق في ملفك الشخصي للمواعدة عبر الإنترنت وتحاول إخبار الناس عن نفسك…

  • قد يبدو الأمر سخيفًا ولكن العديد من الأشخاص يتخطون الجزء الخاص بالملف الشخصي معًا!
  • هل تبحث عن ملفات تعريف جيدة للمواعدة عبر الإنترنت لنسخها؟ لقد حصلت على, بوو, مع كل الإلهام والأمثلة التي تحتاجها لملف تعريف المواعدة عبر الإنترنت.
  • منذ البداية، يبدأ ملفه الشخصي بخط جذاب ومضحك ومضحك ولا يبدو مبتذلاً أو “هناك”.


إنه رجل يحب “الخروج” لكنه لا يمانع في “البقاء” مما يخلق إحساسًا بالتوازن لدى الفتاة. إنه يحب الذهاب إلى المدينة، لكنه لن يحتفل في الساعات الأولى من الليل طوال الوقت. يجب تخصيص جزء صغير (حتى جملة واحدة فقط) من ملفك الشخصي لنوع الشخص الذي تريد مقابلته. تأكد من إبقاء هذا قصيرًا حتى لا تبدو صعب الإرضاء للغاية وكأنك على حصانك العالي. ما عليك سوى الاحتفاظ بهذه القائمة وصولاً إلى الأساسيات حتى تتمكن من التخلص من بعض الأشخاص الذين لا ترغب مطلقًا في مواعدتهم. KeepOnRunning، 44 “اعمل بجد والعب بجدية أكبر.” القليل عني…
huge animal penis