| by admin | No comments

ألعاب أمي دسار



وبعد ذلك، حلقت تحت ذراعيها قبل أن تقوم في النهاية بترغية بوسها. اقترب جيك أكثر بينما أعادت سيندي ترتيب وضعها، وخفضت نفسها على كعبيها وعدلت زاوية معصمها. ومع ذلك، فإن أصوات أنين كيت، ووجود سيندي ورؤية كس كيت أثارته بشكل كبير، ووجد نفسه يلعب بطرف قضيبه ويسحب ثقب قضيبه بلطف. عندما واصل جيك الهبوط، شعرت كيت بموجات من المتعة بينما امتد العضو التناسلي النسوي لها مفتوحًا لقبول مقاسه المثير للإعجاب.

  • كانت سيندي، صديقة كيت، تنتظر عند عتبة الباب الأمامي، وكانت ترتدي ملابس العمل البيج الأنيقة والجوارب والأحذية ذات الكعب العالي.
  • كان كسها رطبًا للغاية ويمكن أن تشعر بأن نائب الرئيس يتساقط من فخذيها الداخليين على الملاءات الموجودة بالأسفل.
  • وشيئًا فشيئًا كانت تنبض ذهابًا وإيابًا، وتدفع أصابعها وإبهامها داخل كيت.
  • صعدت على السرير وانزلقت إلى الجانب البعيد من سرير والدتها الكبير الحجم حيث يمكنها الوصول إلى درج المنضدة الليلية.
  • انثني السيليكون وسمح له برؤية جيدة لتقاطع العضلة العاصرة لكيت مع اللعبة.


كان فضولها أكثر من اللازم وأخذت ساندي رأس الديك بين شفتيها وأغلقت عينيها ولعقت حول طرفه بلسانها. كانت ساندي عادة في مزاج جيد، لكنها شعرت اليوم بأنها رائعة. غادرت الحمام وهي عارية تمامًا وتوجهت إلى المطبخ للحصول على شيء للشرب. كانت تحب الشعور بالتجول في المنزل بدون ملابس، وكثيرًا ما كانت تفعل ذلك عندما لم تكن والدتها موجودة.

الجنس



قامت بمص عصير كسها بلطف من الجزء الخارجي من العنب قبل أن تقضمه. مع اقتراب النشوة الجنسية، لم تتمكن ساندي من السيطرة على شغفها وأصبح أنينها أسرع وأعلى صوتًا. أخيرًا شعرت كما لو أنها ستنفجر بينما كان جسدها مشدودًا تحسبًا لإطلاق سراحه القادم. ارتجف بوسها وتدفقت عصائرها وهي تهز أصابعها بقوة في عمق العضو التناسلي النسوي لها. كان تنفسها ثقيلًا حيث تسارع اندفاع ذروتها عبر دواخلها. باستخدام رمية بعيدًا حتى لا يعرف الناس من أنا، لكنني كنت أحاول فقط العثور على بعض المرطب، وكان هناك، في منضدتها نصف المفتوحة، دسار لعين. ولا أستطيع أن أتحدث عن ذلك لأصدقائي، فكلهم يعرفونها.

  • لم تهتم ساندي، الشيء الوحيد الذي كان يهمها في هذه اللحظة هو جعل نفسها تنزل.
  • حاول جيك عدة مرات أخرى، لكن سيندي قامت بوضع مادة مزلقة حول فتحة الشرج وانتشر بعضها فوق قاعدة القضيب.
  • كانت والدته عارية في وضع الكلب على السرير وكانت سيندي خلفها، ترتدي فقط تنورتها وحمالة صدر، وأصابع كل يد محشورة في مؤخرة كيت.
  • وسرعان ما قرر أن هذا النهج لا يحمل سوى القليل من الأمل.
  • يمكن أن تشعر برطب بوسها وهي تنزلق بإصبعها بين الشفاه الخارجية الناعمة لخطفها.


لقد تضخمت العقدة داخل مؤخرة والدتك، ولن يخرج الدسار.” كانت سيندي، صديقة كيت، تنتظر عند عتبة الباب الأمامي، وكانت ترتدي ملابس العمل البيج الأنيقة والجوارب والأحذية ذات الكعب العالي. لقد بدت مليون دولار، وحتى مع وجود حالة الطوارئ في طليعة ذهنه، لم يستطع جيك إلا أن يعجب بوجهها الآسيوي الجميل وجسمها المثير. فيديو وجدته على هاتف زوجتي؛ ومن كنت تسليه يا عاهرة قرنية؟ )) يعجبني حقًا عندما تنشر العاهرة ساقيها أمام الغرباء! يعجبني عندما تمارس الجنس مع دسار أو تنشر أردافها أو شفتيها … حتى بعد أن أنجبت طفلي الأول، كان أبي يمص ثديي عندما كان زوجي في العمل.

“عثرت أمي على دسارتي” و10 اعترافات مميتة أخرى



تنهدت بارتياح، وشعرت أن الجزء السفلي من جسدها قد انفتح بالكامل. كانت وركيها منتشرتين بالكامل، وكان مؤخرتها مليئًا بدسار كلب ضخم منتفخ، والآن امتلأ كسها تمامًا بالشاب الذي أحبته أكثر في العالم. كانت والدته عارية في وضع الكلب على السرير وكانت سيندي خلفها، ترتدي فقط تنورتها وحمالة صدر، وأصابع كل يد محشورة في مؤخرة كيت. توجه ذهنه إلى دروس التربية الجنسية الأخيرة من المدرسة حيث شاهدوا مقطع فيديو لامرأة تلد من هذا الوضع.

“My Mom Found My Dildo” and 10 Other Mortifying Confessions – Cosmopolitan

“My Mom Found My Dildo” and 10 Other Mortifying Confessions.

Posted: Thu, 04 May 2017 07:00:00 GMT [source]



عند هذه النقطة استراحت للحظة حتى يعتاد بوسها الصغير على مثل هذا الشيء الكبير. كان مشهد ممارسة الجنس في كسها أكثر إثارة لها من الشعور الفعلي به. كانت ساندي تكره الشعر الموجود على جسدها في أي مكان باستثناء رأسها. قررت الاستحمام وحلق جسدها قبل ارتداء ملابسها.
pipedream glow in the dark paradice sex dice for couples
rimba ppump pp03 electronic penis enlargement system